البريد السعودي يصدر طابعاً تذكارياً لكأس السعودية للخيل

12

نقلا عن موقع البريد السعودى

أصدرت مؤسسة البريد السعودي طابعاً بريدياً من فئة «3 ريالات»، وبطاقة بريدية من فئة (5 ريالات) عن ” كأس السعودية لسباق الخيل 2020″ التي تلاقي اهتماماً خاصاً وتراث سعوديا أصيل، وذلك بالتنسيق مع نادي الفروسية السعودية.

حيث تم إطلاق الطابع للنسخة الثانية لكأس السعودية للخيل والمقرر إقامته فبراير القادم بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية ويعتبر كأس السعودية للخيل مهرجان دولي هو الأغلى من نوعه في العالم لسباقات الخيل ويشهد مشاركة نخبة كبيرة من ملاك الخيل في العالم .

وتصدر مؤسسة البريد الطوابع البريدية دورياً وفصلياً في المناسبات الوطنية والدينية والأعياد ومواسم الحج والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، وأيضًا المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، للتعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات.

Previous articleرجال الإطفاء على عملة معدنية
Next articleالقدس: عملات ذهبية عمرها 1000 عام
admin
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.