عملة معدنية تحمل شعار ذوي الإعاقة

169

وافق مجلس الوزراء المصري ، خلال اجتماعه الأسبوعي يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022 ، على عدد من القرارات ، كان من بينها إصدار عملة متداولة من فئة الجنيه ، تحمل شعار (ذوي الإعاقة). ستساعد هذه العملة في دعم حقوق الأشخاص ذوي الهمم وتساعد على تعزيز المساواة بين الأشخاص ذوي الاعاقة وغير المعاقين.

إصدار عملة معدنية متداولة من فئة الواحد جنيه، تحمل شعار «ذوي الإعاقة».
عملة معدنية من فئة الجنية تحمل شعار ذوي الإعاقة

إصدار عملة معدنية متداولة من فئة الواحد جنيه، تحمل شعار ذوي الإعاقة

وافق مجلس الوزراء على إصدار عملة معدنية متداولة بالجنيه المصري احتفالاً باليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم في الثالث من ديسمبر الجاري بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة المالية إصدار عملة معدنية فئة الجنيه تحمل شعار وزارة الداخلية احتفالا بيوم الشرطة الـ 71 في يناير 2023. وسيتم تداول العملة إلى جانب العملات الأخرى. وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

المصادر:

اليوم السابع

لمزيد من المعلومات يمكنك تصفح موقع المقتني العربي من خلال الرابط التالي:

عملة عيد الشرطة 69

Previous articleكليوباترا الثالثة
Next articleأوراق النقدية للملك تشارلز الثالث
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.