مؤسسة البريد السعودى تصدر طابعاً تذكارياً لمركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية

16

نقلا عن موقع البريد السعودى

أصدرت مؤسسة البريد السعودي طابعاً بريدياً من فئة «2 ريال»، بعنوان “مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية” ويشير الطابع الذي يحمل رسالة ” نحو إنسانية بلا حدود” جهود المملكة العظيمة التي تقدمها لأغلب الدول المحتاجة من الرعاية الطبية والإغاثية والانسانية، كما يعتبر مركز الملك سلمان للإغاثة من أهم المشاريع التي تقوم عليها الدولة في تقديم المساعدات عالمياً.

وتصدر مؤسسة البريد الطوابع البريدية دورياً وفصلياً في المناسبات الوطنية والدينية والأعياد ومواسم الحج والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، وأيضًا المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، للتعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات.

Previous articleعرضة الخيل والإبل
Next articleعملات جزيرة يب الضخمة
admin
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.