تدابير جديدة للعملات النقدية

3

اعلنت شركة دي لا رو فى 15 ديسيمبر 2020 انها قامت بتطوير تكنولوجيا أمان جديدة على العملات النقدية وأنه تم استخدامها لأول مرة على الأوراق النقدية الصادرة للتو من مصرف قطر، تم أطلاق لقب نيكسيس على التكنولوجيا الجديدة وهي شريط مضمن مخصص للاستخدام في مشكلات الفئات المتوسطة إلى العالية. يبلغ عرضه 18 ملم ويتم تضمينه في مواد الطباعة أثناء عملية التصنيع وتحتوي على نافذة كاملة.

وتقول الشركة: “توفر مساحة كبيرة جدًا مليئة بألوان زاهية وصور ديناميكية وتأثيرات بصرية دقيقة ومتوفرة بثلاثة ألوان ، الأزرق والأحمر والأرجواني

وقالت الشركة إن هذا يسمح بمزيج من الأمان والمتانة القصوى، وتدعي دي لا رو أن عملية التصنيع الفريدة الخاصة بها توفر شريطًا عريضًا جدًا مدمج بالكامل في الركيزة بشكل مسطح للغاية.

إنه يضخم الاتجاه نحو ميزات أكبر ملفتة للنظر ويطلق عليه الأول من الجيل التالي من الميزات والتأثيرات ويتم الترويج لنيكسيس على أنه “تغيير تدريجي في ميزات الأمان المضمنة والميكرو بصرية”.

نقلا عن Coinworld

Previous articleبيت لحم مهد المسيح
Next article٧٥ عام تأسيس الخطوط السعودية
admin
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.