معرض طوابع إيباكس دبي 2023

165

شاركت جمعية الإمارات لهواة جمع الطوابع مع سوق التنين 2 في تنظيم معرض الطوابع البريدية “إيباكس دبي – 2023”. وأقيمت فعاليات المعرض في الفترة من 1 إلى 5 مارس 2023 في سوق الصين -2 ، دبي. تم تصميم الحدث لتشجيع ونشر هواية جمع الطوابع في المنطقة ، ولقد حقق المعرض نجاحًا كبيرًا مع هواة الطوابع من جميع أنحاء العالم.

لجنة المحكمين في معرض إيباكس دبي 2023

شارك عدد من المحكمين من الدول العربية المشاركة في المعرض وهم الاستاذ/ عبدالله خوري رئيس لجنة التحكيم و الاستاذ/ عمر محمد و الاستاذ/ علي عبدالرحمن و الاستاذ/ جاويد محمد.

أما منسقي الدول المشاركة بالمعرض فأسماؤهم كالأتي:

المفوض العامأ/ عمر محمد أحمد
الإمارات العربية المتحدةأ/ محمد حسن المرزوقي
الكويتأ/ محمد الكويتي
مملكة البحرين أ/ حبيب طرادة
العراقأ/عبدالكريم صبري
قطرأ/ حسين رجب الإسماعيل
سلطنة عمانأ/ يحي صالح الغنامي
معرض طوابع إيباكس دبي 2023

حفل الإفتتاح

دُشّنَ حفل إفتتاح المعرض يوم الأربعاء 1 مارس 2023 الساعة الحادية عشر صباحا

معرض طوابع إيباكس دبي 2023
لحظة إفتتاح معرض إيباكس دبي 2023

برنامج المعرض

شهد المعرض العديد من البرامج خلال أيامة الخمس، حيث شهد اليوم الأول حفل الإفتتاح الرسمي وأخذ الصورة الرسمية للمحكمين والمنسقين وفي اليوم الثاني بدأت فعاليات المعرض وبدات فعاليات التحكيم.

في اليوم الثالث تم إستلام النتائج من لجنة التحكيم مع وضع النتائج على المنصات المشاركين، وبعد ذلك عُقِدَ مزاد للطوابع والعملات عن بعد، وفي اليوم الرابع تم إختتام المعرض واقيم حفل الإختتام في الساعة الثامنة من مساء يوم السبت 4 مارس 2023. وفي اليوم الخامس والأخير تمت مناقشة العروض وأغلق المعرض وبعدها تم تسليم المعروضات للمشاركين.

شارك في معرض إيباكس عدد من هواة الطوابع من دول الخليج العربي والعراق ولقد فاز بالميدالية الذهبية الأستاذ مبارك بن فيصل القحطاني ، كما حصل على جائزة أفضل عرض خليجي. تسلم القحطاني وسامه من الأستاذ عبد الله خوري رئيس جمعية الإمارات للهواة الطوابع.

ايام الشارقة التراثية

وعلى هامش المعرض، افتتح سعادة الشيخ هيثم بن صقر القاسمي(ايام الشارقة التراثية)بمدينةكلباء في إمارة الشارقة وكان من ضمنها افتتاح مكتب لجمعية الإمارات لهواةالطوابع وقد اخذ الشيخ هيثم جوله بالمكتب وكان باستقباله الاستاذ عبدالله خوري رئيس الجمعية وجمع من هواة الطوابع بالخليج العربي
لمزيد من الموضوعات المشابهة يمكنك تصفح موقع المقتني العربي من الرابط التالي:
 
معرض طوابع إيباكس دبي 2023
 
Previous articleوثيقة مزيفة لبيع عملة قاتل يوليوس قيصر
Next articleالخديوي توفيق وإصلاح العملة المصرية عام 1885
باحث بالتاريخ البريدي. ومحكم إقليمي بعروض الطوابع. وحاصل على جوائز دوليه واسيويه واقليميه. وخبره بالعمل البريدي.