طابع تذكاري لمتحف اللوفر أبوظبي

26

طابع تذكاري يبرز المكانة الثقافية لمتحف اللوفر أبوظبي

طابع تذكاري لمتحف اللوفر أبوظبي

تعاونت مجموعة بريد الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي لإنشاء طابع تذكاري يشيد بالتراث الثقافي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. يُظهر أن الإمارات العربية المتحدة عبارة عن مجموعة من الثقافات والحضارات البشرية ، وأنها مكان رائع للفنانين والمتاحف والمؤسسات الثقافية لتزدهر.

كانت الطوابع البريدية الجديدة جزءًا من استراتيجية المجموعة لتوثيق المعالم الثقافية في الدولة وإبراز أهم معالمها.

متحف اللوفر أبو ظبي هو مكان يمكنك من خلاله مشاهدة الفن الجميل من جميع أنحاء العالم. حيث يعرض الكثير من القطع الفنية المختلفة ، بما في ذلك بعض من الحضارات القديمة والعصور الحديثة. تحكي هذه القطع قصص مختلف الناس وقيمهم.

تم افتتاح المتحف في أبوظبي عام 2017 ، وصممه المهندس المعماري جان نوفيل. استلهمت Nouvel من التراث العربي وجمعت بين العناصر الحضرية التي تميز البناء الإسلامي التقليدي وتجارب التصميم. المتحف مساحة اجتماعية فريدة تجمع الزوار في جو فني وثقافي.

قال عبدالله محمد الأشرم ، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات ، إنهم بصدد إصدار طوابع بريدية لتوثيق المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية في مختلف إمارات الدولة. إنهم يتعاونون مع متحف اللوفر أبوظبي لأنه مؤسسة ثقافية رائدة في المنطقة ومركز لأهم المعارض والفعاليات الثقافية الدولية.

مغلف أول يوم لطابع متحف اللوفر أبوظبي
مغلف أول يوم لطابع متحف اللوفر أبوظبي

يعد متحف اللوفر أبوظبي مكانًا يمكنك من خلاله استكشاف أفكار جديدة في عالم تسوده العولمة. بالإضافة إلى ذلك ، يفتح المتحف أبوابه للحوار الثقافي من خلال تنظيم المعارض الدولية والبرامج التعليمية على مدار العام. وهذا يجعلها مساحة حيث يمكن للناس من جميع أنحاء العالم الالتقاء والتعرف على ثقافات بعضهم البعض.

وسيتوفر الطابع التذكاري في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة ل «بريد الإمارات»، كما يمكن الحصول عليه عبر زيارة متجرها الإلكتروني www.emiratespostshop.ae.

لمزيد من المواضيع المشابهة يمكنك متابعة موقع المقتني العربي من الرابط التالي:

الإمارات وطوابع التشفير الرمزية

كتاب سندات الخزينة اللبنانية

Previous articleالأوراق النقدية الفلسطينية والقوالب السلبية
Next articleكتاب سندات الخزينة اللبنانية
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.