Select Page

الإمارات وطوابع التشفير الرمزية

الإمارات وطوابع التشفير الرمزية

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، قالت مجموعة بريد الإمارات (EPG) إنها أصبحت الأولى في المنطقة التي تصدر طوابع رمزية غير قابلة للاستبدال (non-fungible token) و المعروفة باسم طوابع التشفير.

وسوف يتم كشف النقاب عن هذا الجيل الجديد من الطوابع في 2 ديسمبر (يوم العيد الوطني) وسوف تحتوي على اربعة طوابع متميزة تزامنا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للأمة. وتحتوي الطوابع المبتكرة هذه على توأم رقمي وسيتم بيعها كمقتنيات رقمية مرتبطة بنظيرتها من الطوابع المادية. وسيتمكن عشاق الطوابع البريدية من جمع طوابع NFT وتبادلها والاتجار بها ، والتي تروج لقصة ومعالم دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال عبد الله محمد الأشرم ، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات: “تماشياً مع هدف مجموعة بريد الإمارات للتحول إلى شركة أكثر تركيزاً على التكنولوجيا الرقمية ، فنحن فخورون بالإعلان عن إطلاق أول طابع NFT في المنطقة ، والذي يستخدم تقنية سلسلة الكتل. من خلال تقديم طوابع NFT القابلة للتداول ، حيث نعمل على سد الفجوة بين الطوابع التقليدية وعالم العملة الرقمية المشفرة. “

الطوابع الأربعة
يحمل كل من طوابع NFT الأربعة تصميمًا متميزًا يتمحور حول الموضوع الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. الأول هو إصدار ممتاز يحتوي على جرام من الذهب الخالص بعنوان اليوبيل الذهبي 2021.

download (6)

الطابع الثاني يسمى “روح الاتحاد – 1971” ، ويرمز إلى قيام الآباء المؤسسين للأمة.

download (5)

الطابع الثالث هو “عام الخمسين – 2021”.

download (8)

أما الطابع الرابع فهو “مشاريع الخمسين – 2071” ، ويمثل الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

download (7)

كيفية شراء طوابع NFT
لن يتمكن المشترون من رؤية التصميم الرقمي المرتبط بالختم المادي إلا بعد مسح رمز الاستجابة السريعة المطبوع على الجانب الأمامي للبطاقة. يحتوي الختم على شريحة NFC مشفرة مقفلة للتحقق باستخدام أي هاتف ذكي مزود بقارئ NFC.

يتضمن كل ختم رمزًا فريدًا مخفيًا خلف البطاقة ، والذي يمكن فتحه عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة لتنشيط النظير في سلسلة الكتل. يمكن للمستخدمين الذين لديهم بالفعل محفظة تشفير رقمية توصيلها بـ NFT أو إضافة التوأم الرقمي كمجموعة قابلة للتحصيل.

ستكون طوابع NFT متاحة للشراء على موقع ويب مخصص بدءًا من 2 ديسمبر مكن على موقع بريد الامارات 

نقلاعن gulfnews

error: Content is protected !!