إفتتاح مكتب NGC في دبي

434
WOW view of Dubai skyline at night. City lights popping. Dancing fountain display. Luxury travel holiday concept. ; Shutterstock ID 1196821240

في خطوة هي الأولي في المنطقة العربية ، اعلنت شركة CCG الأمريكية المالكة لشركة NGC الرائدة في عالم تقييم العملات المعدنية عن فتح مكتب لها في مدينة دبي في عام 2024.

وسوف يعمل المكتب في دبي كمكتب تقديم طلبات مع مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سوف يعمل المكتب على نقل المقتنيات المقدمة اليه مع تغطية تأمينية الى مقر الشركة في فلوريدا للمصادقة وإتمام عملية التقييم والتغليف ثم إعادة نقل المقتنيات مرة اخرى الي مكتب دبي لإعادتها الى مقدم الطلب.

جدير بالذكر ان المقر الرئيسي لشركة CCG يقع في ولاية فلوريدا الأمريكية ولدى الشركة مكاتب في مواقع اخرى مثل لندن وميونيخ وشانغهاي وهونج كونج، بالإضافة إلى أكثر من 40 مركزًا رسميًا لتقديم طلبات التقييم في مناطق حول العالم.

سوف يقدم المكتب خدمات تقييم وتنصنيف كل من العملات المعدنية عن طريق خدمات شركة NGC، وتقييم العملات الورقية عبر شركة PMG ، وخدمات تقييم الكتب المصورة والبطاقات تحت خدمات شركة CGC.

NGC

شركة NGC

تعتبر شركة NGC هي احد الشركات الرائدة في تقييم العملات المعدنية ويفضل العديد من الهواة والباخثين العرب تقييم عملاتهم المعدنيه لدي الشركة نظرا لما تتمتع به من مصداقية وكفاءة عالية فى التحقق من أصالة القطع المعدنية وتصنيفها وفق المعايير الدولية المعترف بها. وجدير بالذكر ان شركة NGC تعد احد الشركات العالمية القليلة والتي تقوم بقبول وتقييم العملات والمسكوكات الأثرية.

ومع ان المكتب سوف يتم تأسيسة بشكل مكتب تقديم طلبات الان ان وجود قطع نادرة من العملات والمقتنيات في دبي والوطن العربي بشكل اجمع قد يعمل على اجتذاب المعارض العالملية والتي معها قد يزور فريق متخصص من المقيمين من الشركة الأم للتقييم والتصنيف اثناء فترات المعرض كما يحدث في مكاتب اخرى مثل هونج كونج.

سوف يتم الافصاح عن مزيد من التفاصيل بما في ذلك رسوم التقييم والتصنيف وتاريخ إفتتاح المكتب من قبل الشركة في القريب العاجل.

المصدر: CCG to Open Dubai Office in 2024

لمزيد من الموضوعات المشابهة يمكنك تصفح موقع المقتني العربي من الرابط التالي:

من الأفضل في تقييم العملات المعدنية

Previous articleنبذة عن البريد المصري
Next articleموسوعة المراسم المصرية
admin
Admin posts are a selection of news articles from different resources including but not limited to Clubs, associations, governmental authorities, etc. displaying news in relation to the Numismatics, Philately, Notaphily, Medals, and Historical documents and, relevant to the collecting hobbies. Articles have been collected from different websites and social media platforms and translated into Arabic.